أخر الاخبار

تحميل تطبيق معاذ Mo3ad Tv بدون اعلانات مع كود تفعيل لمشاهدة القنوات الرياضيه والترفيهيه المشفرة



يعتبر تطبيق معاذ  Mo3ad Tv من احد افضل التطبيقات الرائعه لاجهزه اندرويد وهو يعمل بكود تفعيل هذا الكود صالح لمده شهر يعمل بصوره رائعه جدا وبدون اي تقطيع انه حقا مذهلو يعمل بصوره مجانيهويقوم ببث القنوات الرياضيه المشفره ويضم سلسله رائعه من الافلام والمسلسلات الاجنبيه و العربيه و ايضا البرامج التلفزيونيه.





يعد هذا التطبيق  معاذ  Mo3ad Tv  من افضل التطبيقات التي توجد في الساحه حاليا والتى تستخدم في البث المباشر حيث يتوفر على  مجموعه لا غنى عنها من للقنوات الرياضيه والترفيهيه و ايضا يضم مكتبه افلام ومسلسلات عربيه واجنبيه بصوره مجانيه
يتميز تطبيق بانه يضم سيرفرات قويه ومستقره وتدعم الانترنت ضعيف وتوجد به جودات مختلفه من بينها طبعا الجوده العاليه والجوده SD ومن مميزات تطبيق معاذ  Mo3ad Tv  انه يعمل على جميع اجهزه الاندرويد وهو يعمل على الهاتف المحمول و شاشات السمارت تي في وايضا التابلت والتي في بوكس.





مميزات تطبيق  معاذ  Mo3ad Tv 


  • التطبيق بواجهه سهله وبسيطه جدا يتيح لك التنقل بصوره سريعه وثالثه بين المحتوى الذي يوفره 
  • يدعم نت ضعيف 
  • ويعمل بكود وتفعيل يستوعب عدد غير محدود من المتصلين 
  • في سيرفرات قويه جدا و تعمل بدون تقطيع وتستوعب عدد غير محدود من المتصل 
  • من بين القنوات التي يحتويها 


قنوات ماجستيك.
 شبكه قنوات بي ان سبورت
 شبكه قنوات او اس ان 
مجموعه قنوات كيدز اطفال. 
قنوات عربيه. 
و قنوات ماجستيك 
قنوات شاهد 
قنوات اخباريه 
قنوات وثائقيه


 يعد هذا التطبيق. طفره في عالم IPTV حيث حاز على اعجاب الكثير من المستخدمين في الوطن العربي. فهو صالحه للمشاهده العائليه ويصلح لجميع الفئات العمريه وهو مجاني وبدون اي اشتراك شهري.






ناتي الان الى فيديو توضيحي يشرح لنا طريقه عمل التطبيق وجميع مميزاته و ايضا جميع القنوات التي توجد به وايضا في نهايه الفيديو في طريقه التحميل لوجيتك مشكله في التحميل.





رابط تحميل التطبيق من هنا

رابط تحميل كود التفعيل من هنا 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-